منتديات ابو طلال

منتديات مشتاق,asdal3rab@
 
الرئيسيةالأعضاءبحـثالمجموعاتاليوميةالتسجيلدخولس .و .ج
اول موقع عربي مختص ببيع وشراء جميع انواع الطيور والحيونات والاسماك ومستلزماتها حلقه كوم http://www.halgh.com/
التبادل الاعلاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حرامي دجاج
عضوا هام
عضوا هام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 684
تاريخ التسجيل : 07/06/2007

مُساهمةموضوع: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   2007-07-29, 5:12 am




الســـلام عليكم ..

لفتت نظري فـــكرة الموضوع في أحد المنتديات ..


فأحببت طرحها لكم .. و مناقشتها ..
ورأي الشـــباب طبعاً هو الأهم ..


فالكــلام التالي .. من واقــع شبابنا .. !
بدايةً ..

سمعة البنت كالزجاج اذا انكسر يصعب اصلاحه وحياتها وكرامتها ليست ملكها , خصوصا
بالمجتمعات العربية .. للفتاة حقوقها وكرامتها وانسانيتها .. فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها

الا انها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك
ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات.. متناسيا ان له أخوات وام وخالات وعمات
والكثير من الاقارب البنات .. !!

ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك .. ؟؟ !

ما رأي الشاب الذي يغازل وفي لحظة يري اخته في نفس الوقت مطيحة مع شاب اخر فتثور ثائرته .. ؟؟

!

واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ( يصبح عدوك لو انك عرفت ذلك عن اختك)
فلماذاتقبل ذلك على نفسك؟

وكأن بنات الناس لعبة واختك فقط هي الانسانه .. ؟!!


سؤالنا ايضا للبنات : هل تقبيلن لنفسك ان تكوني علكة فى فم كل شاب يتباهى امام
اصدقائه بانه يضحك عليك وفعل معك كذا و كذا .. ؟؟ !!


تعرفون يا بنات الحين كل ما نسأل رجال ليش و ليش و ليش تسوون كذافي البنات يقول أنا ما قلت ليهم اطلعو للسوق

بملابس غير محتشمة .. لا وشي ثاني

و بعد صاروا البنات اللي يرقمون الشباب في الأسواق .. !!



الموضوع ملفت شوي بس واقعي جدا في حياتنا ...

ياليت لكل يرد بصراحه

____________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كنافة بالليمون
مشرفه الأقسام الترفيهيه
avatar

عدد الرسائل : 442
تاريخ التسجيل : 17/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   2007-07-30, 5:13 am

اوول شي .. ثااانكس كبييييييييرة على هييييييييك موضوع ..



وطرحك ماشاء الله كان جدا وااقعي ..

حرامي دجاج كتب:


سؤالنا ايضا للبنات : هل تقبيلن لنفسك ان تكوني علكة فى فم كل شاب يتباهى امام
اصدقائه بانه يضحك عليك وفعل معك كذا و كذا .. ؟؟ !!



شوف يااخوي ..

مافي بنت ترضى على نفسها تكون لعبة بيد اي ولد ..

مين ماكان هالولد ..

والمفروض انها تتأكد من امانته قبل لا تحبه وتعلق قلبها فيه ..

وتخلي الشك موجود .. لييييين ماتتأكد من امانته معاها ..

والحرص ضروري مره ..لانه كرامتها لو ضاعت بيد اي ولد طايش ماراح ترجع ابدا ..

فلازم تكون حذرة بكل خطوة تسويها معاه ..

وتخلي لها احد عاقل واكبر منها .. تستشيره وتاخذ رايه ..

لان رأيين افضل من رأي واحد ..

بعدين .. البنت مع حبها له ماراح تفكر بشكل واضح ..

يعني لازم يكون لها احد تستشيره ويكون كبير ..

يعني مثلا .. مو تستشير صاحبتها .. لا طبعا ..

لازم يكون احد كبير وله تجربه ..

عشان يقدر يعطيها الرأي الصح ..


هذا اللي اشوفه ..,,..

وهذا هو رأيي بالموضوع ,,..,,

مع شكرررررري لك اخوي حرامي ..,,..

____________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://twitter.com/asdal3rab
lonely
مراقب عام


ذكر عدد الرسائل : 1304
تاريخ التسجيل : 02/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   2007-07-30, 8:31 am

موضوع في غاية الاهمية ويسلموووو ع الطرح
اخوي حرامي لا والله ما في احد يرضى الشى هذا على اهله
واللي ما ترضاه على اهلك لا ترضاه على الناس
وتأ كد انو الواحد اذا حاول انه يلعب على بنت
راح يجي اليوم اللي يلعب فيه شاب على اهلك
زي ما قال المثل (من دق باب الناس دقو بابه)
وتقبل مروري

____________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هموسه
عضو زايد حلاوه
عضو زايد حلاوه
avatar

انثى عدد الرسائل : 167
تاريخ التسجيل : 21/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   2007-07-31, 11:12 am

اخي حرامي ,,,



موضوع خطير الذي طرحته هنا,,,

ولكن هل تعتقد مهما كتبت سوف يكتفي الشباب من اللعب على البناات؟؟؟

لا اعتقد ذلك,,لانه لو كان كل شاب فكر في اهله قبل اللعب على بنات الناس كان اصبحنا في خير,,,

لكن لا حياة لمن تنادي,,,بالعكس الاحظ تزايد هذه الضاهره بين الشباب,,

واذا جاء يوم وطلبت منه ان يتزوج تلك الفتاه,,فأنا اكيده انه سيرفض,,

ويقول كيف اتزوج من فتاه كانت معي,,,

لكن الشيء الوحيد الذي استطيع قوله الله يستر علينا,,,

جزاك الله خيرا,,

وجعله في ميزان حسناتك,,,

هموووووووسه

____________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://twitter.com/asdal3rab
عذبه الأحساس
عضوا شرف للمنتدى
عضوا شرف للمنتدى


انثى عدد الرسائل : 1507
تاريخ التسجيل : 13/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   2007-07-31, 1:08 pm

اخوي حرامي


مشكور على طرح الموضوع

____________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حـنوووونـــه بس مجـنونه
عضوا شرف للمنتدى
عضوا شرف للمنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1219
تاريخ التسجيل : 05/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   2007-07-31, 6:54 pm


حرامي اشكرك على طرح الموضوع
الله يعطيك العافيه

____________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حرامي دجاج
عضوا هام
عضوا هام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 684
تاريخ التسجيل : 07/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   2007-08-01, 7:24 pm

كنافة بالليمون كتب:
اوول شي .. ثااانكس كبييييييييرة على هييييييييك موضوع ..



وطرحك ماشاء الله كان جدا وااقعي ..

حرامي دجاج كتب:


سؤالنا ايضا للبنات : هل تقبيلن لنفسك ان تكوني علكة فى فم كل شاب يتباهى امام
اصدقائه بانه يضحك عليك وفعل معك كذا و كذا .. ؟؟ !!




شوف يااخوي ..

مافي بنت ترضى على نفسها تكون لعبة بيد اي ولد ..

مين ماكان هالولد ..

والمفروض انها تتأكد من امانته قبل لا تحبه وتعلق قلبها فيه ..

وتخلي الشك موجود .. لييييين ماتتأكد من امانته معاها ..

والحرص ضروري مره ..لانه كرامتها لو ضاعت بيد اي ولد طايش ماراح ترجع ابدا ..

فلازم تكون حذرة بكل خطوة تسويها معاه ..

وتخلي لها احد عاقل واكبر منها .. تستشيره وتاخذ رايه ..

لان رأيين افضل من رأي واحد ..

بعدين .. البنت مع حبها له ماراح تفكر بشكل واضح ..

يعني لازم يكون لها احد تستشيره ويكون كبير ..

يعني مثلا .. مو تستشير صاحبتها .. لا طبعا ..

لازم يكون احد كبير وله تجربه ..

عشان يقدر يعطيها الرأي الصح ..


هذا اللي اشوفه ..,,..

وهذا هو رأيي بالموضوع ,,..,,

مع شكرررررري لك اخوي حرامي ..,,..

كنافه كلامك صحيح لكن ان الفتاة لا تتعلق بأي شخص إلا وثقت فيه بغض النظر عن الأرتباطات الوهميه والحب الزائف
اتمنى لكـ حياة سعيدهـ وشاكر لك مرورك الدائم لمواضيعي

____________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حرامي دجاج
عضوا هام
عضوا هام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 684
تاريخ التسجيل : 07/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   2007-08-01, 7:25 pm

lonely كتب:
موضوع في غاية الاهمية ويسلموووو ع الطرح
اخوي حرامي لا والله ما في احد يرضى الشى هذا على اهله
واللي ما ترضاه على اهلك لا ترضاه على الناس
وتأ كد انو الواحد اذا حاول انه يلعب على بنت
راح يجي اليوم اللي يلعب فيه شاب على اهلك
زي ما قال المثل (من دق باب الناس دقو بابه)
وتقبل مروري


اخوي الوحيد كلامك صحيح 100% مرورك أسعدني يالغاالي

____________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حرامي دجاج
عضوا هام
عضوا هام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 684
تاريخ التسجيل : 07/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   2007-08-01, 7:27 pm

هموسه كتب:
اخي حرامي ,,,



موضوع خطير الذي طرحته هنا,,,

ولكن هل تعتقد مهما كتبت سوف يكتفي الشباب من اللعب على البناات؟؟؟

لا اعتقد ذلك,,لانه لو كان كل شاب فكر في اهله قبل اللعب على بنات الناس كان اصبحنا في خير,,,

لكن لا حياة لمن تنادي,,,بالعكس الاحظ تزايد هذه الضاهره بين الشباب,,

واذا جاء يوم وطلبت منه ان يتزوج تلك الفتاه,,فأنا اكيده انه سيرفض,,

ويقول كيف اتزوج من فتاه كانت معي,,,

لكن الشيء الوحيد الذي استطيع قوله الله يستر علينا,,,

جزاك الله خيرا,,

وجعله في ميزان حسناتك,,,

هموووووووسه

نعم لماذا يتزوجها ...
لأنها ارتبطت معه بشكل غير صحيح وهو متيقن أن هذا الفعل غير صحيح وإلا لكان تزوج بها
همووووسه أشكرك على تعليقك دمتي بسـ ع ـادهـ

____________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حرامي دجاج
عضوا هام
عضوا هام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 684
تاريخ التسجيل : 07/06/2007

مُساهمةموضوع: رد: بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!   2007-08-01, 7:28 pm

حـنوووونـــه بس مجـنونه كتب:

حرامي اشكرك على طرح الموضوع
الله يعطيك العافيه


والشكر لك ولمرورك حنونه دمتي بود

____________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بنات الناس -لعبة- واختك مكتوب عليها ممنوع اللمس ..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ابو طلال :: ^~*¤©[£] المنتديات العامة [£]©¤*~^ :: ~*¤©[£] منتدى الحوار العام [£]©¤*~-
انتقل الى: